برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

بالفيديو: تصرف صادم وغير أخلاقي من اللاعب “كافاني” بعد خروج الأوروغواي من المونديال

وكالة ثقة

أقدم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني على تصرف وصف بأنه “غير أخلاقي” عقب خروج منتخب بلاده مبكراً من دور المجموعات في بطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي قيام كافاني بتحطيم جهاز تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار”.

وأخفقت الأوروغواي بالتأهل إلى الدور الثاني، رغم تفوقها على غانا بهدفين نظيفين، وذلك لأول مرة منذ العام 2002، لتخرج مبكراً فيما تأهلت كوريا الجنوبية بفارق الأهداف، رفقة البرتغال.

وخلال خروج اللاعب، من أرضية ستاد الجنوب بمدينة الوكرة، قام كافاني بضرب جهاز “الفار” بيده، ليسقط مباشرة على الأرض، وسط ذهول من طاقم التحكيم، واللجنة المنظمة للمونديال.

ولاقى الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، غضب واستهجان لقيام لاعب دولي بهذا التصرف الذي وصف بالغير أخلاقي والأرعن.

وعلق أحدهم بالقول، “يبدو أن كافاني البالغ من العمر 35 عاماً، الذي كان يحمل شارة القائد بعد تعويضه لسواريز، لم يتحمل خروج منتخب بلاده من المونديال رغم تحقيقه الفوز على منتخب غانا، وصب غضبه على جهاز الـvar، وأسقطه أرضاً في تصرف متهور”.

ويعد مونديال قطر آخر بطولة كبيرة سيشارك فيها كافاني رفقة الأوروغواي، إذ بلغ 35 سنة، ومن المتوقع أن يعلن اعتزاله الدولي قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى