ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

بالفيديو: تصرف صادم وغير أخلاقي من اللاعب “كافاني” بعد خروج الأوروغواي من المونديال

وكالة ثقة

أقدم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني على تصرف وصف بأنه “غير أخلاقي” عقب خروج منتخب بلاده مبكراً من دور المجموعات في بطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي قيام كافاني بتحطيم جهاز تقنية التحكيم بمساعدة الفيديو “الفار”.

وأخفقت الأوروغواي بالتأهل إلى الدور الثاني، رغم تفوقها على غانا بهدفين نظيفين، وذلك لأول مرة منذ العام 2002، لتخرج مبكراً فيما تأهلت كوريا الجنوبية بفارق الأهداف، رفقة البرتغال.

وخلال خروج اللاعب، من أرضية ستاد الجنوب بمدينة الوكرة، قام كافاني بضرب جهاز “الفار” بيده، ليسقط مباشرة على الأرض، وسط ذهول من طاقم التحكيم، واللجنة المنظمة للمونديال.

ولاقى الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، غضب واستهجان لقيام لاعب دولي بهذا التصرف الذي وصف بالغير أخلاقي والأرعن.

وعلق أحدهم بالقول، “يبدو أن كافاني البالغ من العمر 35 عاماً، الذي كان يحمل شارة القائد بعد تعويضه لسواريز، لم يتحمل خروج منتخب بلاده من المونديال رغم تحقيقه الفوز على منتخب غانا، وصب غضبه على جهاز الـvar، وأسقطه أرضاً في تصرف متهور”.

ويعد مونديال قطر آخر بطولة كبيرة سيشارك فيها كافاني رفقة الأوروغواي، إذ بلغ 35 سنة، ومن المتوقع أن يعلن اعتزاله الدولي قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى