ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

بالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟

وكالة ثقة

خطف عامل كيني، يرشد مشجعي مونديال قطر إلى محطة المترو الأنظار في الدوحة التي تستضيف البطولة العالمية، وتحول الشاب إلى نجم مونديالي ليسرق الأضواء من ميسي وكريستيانو رونالدو وغيرهم من نجوم الكرة ليس بسبب مهاراته الكروية، لكن لأسلوبه الطريف في أداء عمله. 

وخلال الأيام القليلة الماضية، غصّت شبكات التواصل الاجتماعي بتسجيلات للشاب الذي يعمل مرشداً لمشجعي المونديال وهو يجلس على كرسي مرتفع ويرتدي كفاً ذا حجم كبير، ويرشد المارة نحو محطة المترو بطريقة طريفة، وهو يردد بصوت مرتفع “المترو في هذا الاتجاه”.

انتشرت فيديوهات الشاب الكيني كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي بفعل حبه لعمله وشغفه بمساعدة الناس بابتسامة تدخل السرور على كل من يراه حتى أصبح مشهوراً.

ولاقى الشاب إعجاب السياح لدرجة أن المشجعين باتوا يقصدونه لالتقاط الصور معه ويرددون معه عبارته الشهيرة “المترو في هذا الاتجاه”.

وبسبب شهرته المفاجئة، نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم تغريدة للسياح وقد أحاطوا به، وقال إن الشاب أصبح حديث وسائط التواصل بسبب أسلوبه الجذاب.

كما تمت دعوة الشاب الذي بات يسمى بـ “رجل المترو” إلى مباراة إنكلترا وأمريكا، وفي لقطة طريفة منح قبل بداية المباراة الميكروفون لقول كلمة “مترو” ويردد خلفه المشاهدون عبارة “في هذا الاتجاه”.

وحتى الشيف التركي الشهير بوراك ظهر في تسجيل مصور من جانب الشاب ليقدم أحد أطباقه التي حضّرها في الدوحة بعد أن افتتح مؤخراً مطعماً هناك.

فيما قامت السلطات المنظّمة لكاس العالم بتكريم الشاب على تميّزه بعد الشهرة الواسعة التي حققها.

وبعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبها “رجل المترو”، أنشأ حساباً له على منصة تيك توك وبلغ عدد متابعيه في فترة وجيزة أكثر من 100 ألف متابع، كما حققت بعض المقاطع المنشورة 5 ملايين مشاهدة. 

ويقول في أحد فيديوهاته، “قابلوني في سوق واقف حتى أثناء ممارسة عملي، جميعكم مرحب بكم وبإمكانكم التقاط صور معي مجاناً فأنا لن أطلب منكم مقابلًا لذلك. هذا عملي وأنا أحبه”. 

يشار إلى أن دولة قطر أول دولة عربية تستضيف المونديال، وهي النسخة الثانية والعشرون من بطولة كأس العالم التي تقام في الفترة من 20 تشرين الثاني إلى 18 كانون الأول 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى