بالفيديو: رجل يقـ.ـتل متسـ.ـولاً وسط الشـ.ـارع

بالفيديو: رجل يقـ.ـتل متسـ.ـولاً وسط الشـ.ـارع

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أعلـ.ـنت قيـ.ـادة شـ.ـرطة محافظة ميـ.ـسان العراقية، اليوم الجمعة 9تموز/يوليو، أنها ألقـ.ـت القـ.ـبض عل قاتـ.ـل قـ.ـام بقـ.ـتل رجل متسـ.ـول كبير بالـ.ـسن بعد أقل من ساعة من ارتكـ.ـابه الجـ.ـريـ.ـمة

وصـ.ـرحت القـ.ـيادة لوسـ.ـائل الإعلام المحـ.ـلية في بيـ.ـان لها؛ “بناء على معلـ.ـومات وردت إلى عمـ.ـليـ.ـات قاطـ.ـع نجـ.ـدة ميـ.ـسان والتي تفـ.ـيد بوجود مشـ.ـاجـ.ـرة في شارع دجـ.ـلة، توجـ.ـهنا فورا إلى مكان الحـ.ـادث لنـ.ـجد جثـ.ـة الرجل قـ.ـتل بالسـ.ـلاح الأبيـ.ـض، وقمـ.ـنا بمـ.ـلاحـ.ـقة القـ.ـاتل ومطـ.ـاردتـ.ـه بين الأزقـ.ـة والأحـ.ـياء السكـ.ـنية إلى أن تـ.ـمّ القبـ.ـض عليه، حـ.ـيث اعتـ.ـرف بجـ.ـريـ.ـمته التي حصـ.ـلت نتـ.ـيـ.ـجة خـ.ـلاف مالي”.

يـ.ـؤكد مختـ.ـصـ.ـون أن الدوافـ.ـع الاقتـ.ـصادية والنفـ.ـسية تقـ.ـف وراء تلك الجـ.ـرائـ.ـم، والجـ.ـميع يحّـ.ـمل الحكـ.ـومات والجـ.ـهات المـ.ـختـ.ـصة مسـ.ـؤولـ.ـية إيجـ.ـاد الحـ.ـلول لتلك الأزمـ.ـات.

قتـ.ـلها ثم حولـ.ـها لرمـ.ـاد.. جريـ.ـمة تـ.ـهزّ عفرين

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كـ.ـثرت في الآونة الأخـ.ـيـ.ـرة جرائـ..ـم القـ.ـتل، بسبب غيـ.ـاب الأمـ.ـن والأمـ.ـان في سوريا عامة وفي عفرين خـ.ـاصة، حيث أقـ.ـبل رجل على ضـ.ـرب زوجته حتى المـ.ـوت بالكـ.ـريك.

حدث ذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا؛ حيث قام بضـ.ـرب زوجته بالكـ.ـريك إلى أن أغـ.ـمي عليها، ثم قام بحـ.ـرقـ.ـها، حصـ.ـلت الحـ.ـادثة في شارع الفيلات بالقـ.ـرب من مشفى ابن سينا بعفرين.

الغـ.ـريب في الأمـ.ـر أن القـ.ـاتـ.ـل بعد الانتـ.ـهاء من فعـ.ـلتـ.ـه، توجّـ.ـه إلى حاجـ.ـز تـ.ـابع لجـ.ـيش الشرقـ.ـية، وأراد أمامـ.ـهم ان يحـ.ـرق نفسه، فوصـ.ـع البنزين على قدمـ.ـيه، لكنّ المـ.ـتواجـ.ـدين على الحـ.ـاجز أوقـ.ـفوه وحالـ.ـوا دون ذلك، ثمّ أسعـ.ـفوه إلى المشفى، وفي أثناء تواجـ.ـده هناك، وبعد ساعة اعتـ.ـرف ؛ أنه قـ.ـتل زوجته وأحـ.ـرقـ.ـها.

بالفعل قامت القـ.ـوة الأمـ.ـنية الموجودة في المشفى برفـ.ـقة الإسعاف بالذهاب إلى بيت القـ.ـاتل، ليجـ.ـدوا الزوجة وقـ.ـد فارقت الحياة، وكان طفلاها الصغيران يصـ.ـرخـ.ـون ويبكون فـ.ـوق رأسها برفـ.ـقة الجيران.

علما؛ إن جيرانهم صرّحوا أنهم قبل أسبوعين من الآن عملوا على إيقاف المشكلة بين الزوجين بعد أن قام الزوج سابقا بضـ.ـرب زوجته بالمـ.ـطـ.ـرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى