آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

بالفيديو.. مقتل قيادي من “PKK” على إحدى جبهات الحسكة بصاروخ من قبل الجيش الوطني

بالفيديو.. مقتل قيادي من “PKK” على إحدى جبهات الحسكة بصاروخ من قبل الجيش الوطني

وكالة ثقة – خاص

قتل قيادي من حزب العمال الكردستاني “PKK” وأصيب آخرون بجروح، اليوم الخميس 26 مايو/أيار، جرّاء استهداف تجمع لهم من قبل فصائل الجيش الوطني السوري بصاروخ “موجه” بريف الحسكة الشمالي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة، أن عناصر الجيش الوطني استهدفوا بصاروخ حراري موجه نقطة عسكرية لحزب العمال الكردستاني “PKK” في ريف الحسكة الشمالي قرب خطوط التماس مع فصائل الجيش الوطني.

وبحسب مراسلنا فإن الاستهداف أسفر عن مقتل مقتل قيادي كردي من الجنسية التركية وإصابة أثنين أكراد من الجنسية السورية بجروح بليغة، نقلوا على إثرها نحو المشفى العسكري بمدينة الحسكة.

وأوضح مراسلنا أن قوات “قسد” استقدمت صواريخ حرارية والمزيد من العناصر من قرى رأس العين شمالي الحسكة، الخاضعة لسيطرته إلى خطوط التماس.

في المقابل، استقدمت قوات “قسد” مدفعية متوسطة وبعيدة المدى نشرتها في محيط بلدتي “تل تمر وأبو راسين” شمال الحسكة، كما أنها أرسلت تعزيزات من الشبان الذين ساقتهم للتجنيد الإجباري نحو مدينة منبج شرقي حلب وعين عيسى شمال الرقة منذ ساعات الصباح الأولى.

يشار إلى أن خطوط التماس في أرياف الحسكة والرقة وحلب مع “قسد” تشهد تحليقاً مكثفاً للطائرات المسيرة التركية منذ يوم أمس الأربعاء من جهة، وسط تحليق للطيران الحربي التركي على كافة خطوط التماس من ريف حلب مروراً بريف الرقة وصولاً لريف الحسكة.

زر الذهاب إلى الأعلى