مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطال

وكالة_ثقة

يواجه نادي برشلونة الإسباني عدة مشكلات، إثر فشله بالعبور لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب، على أرضه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، لتنتهي المواجهة بينهما بنتيجة 6-4 بمجموع المباريتين.

المشكلة الأولى تتعلق بتصريحات لاعب الفريق، إلكاي غوندوغان، والذي وجه في لقاء صحفي انتقادات حادة لزملائه، معتبرًا أن برشلونة أعطى المباراة للفرنسيين.

كما وجه انتقادًا مخصصًا لزميله أراوخو، الذي طرد عقب تدخله على اللاعب بيركولا، لينال على إثره البطاقة الحمراء.

وقال غوندوغان، “أفضل تلقي هدف بدلًا من ذلك”، بالإضافة للأخطاء الدفاعية في الهدف الثاني.

ومن المتوقع أن تثير تصريحات اللاعب الألماني الجدل، بينما قالت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم، الأربعاء 17 من نيسان، إن بعض اللاعبين أيدوا تصريحاته.

وتأتي هذه التصريحات قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، الأحد المقبل، والتي يسعى خلالها برشلونة لتجديد آماله بالمنافسة على لقب الدوري.

واعتبرت الصحيفة أن تصريحات غاندوغان تؤدي لانقسام غرفة ملابس برشلونة.

ويبدو أن الخسارة كان لها وقعًا مؤلمًا على اللاعبين، وأشارت صحيفة “سبورت” الكاتالونية إلى أن المجموعة “تشعر بإحباط كبير”.

وأوضحت الصحيفة أن البطولة الأوروبية كانت بمثابة الحل لإنقاذ موسم الفريق، قبل أن ينهار كل شيء.

غياب عن كأس العالم للأندية
المشكلة الثانية لدى برشلونة، والتي سببتها الخسارة أمام باريس سان جيرمان، تتعلق بغيابه عن بطولة كأس العالم للأندية 2025.

أتلتيكو، الذي خرج بدوره من البطولة أمام بروسيا دورتموند، يتقدم بست نقاط عن برشلونة، وبالتالي سيشارك في المسابقة إلى جانب ريال مدريد.

وعدم المشاركة في البطولة، تعني خسارة ما يقارب 50 مليون يورو، وهو ما سيؤثر بشكل مباشر على الظروف الاقتصادية للنادي.

وفشل برشلونة خلال الموسم الحالي بتحقيق أي لقب، مع خسارته لكأس السوبر المحلي أمام ريال مدريد، وخروجه من كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد.

في حين يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني، بفارق ثماني نقاط، عن ريال مدريد المتصدر (لدى برشلونة 70 نقطة).

ويبقى أمل النادي الكاتالوني أن يحقق الانتصار أمام ريال مدريد في الدوري، الأحد المقبل، وخفض الفارق بينهما، مع انتظار تعثر غريمه أملًا بالحصول على لقب الدوري.
المصدر: عنب بلدي

زر الذهاب إلى الأعلى