تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

بسبب السـ.ـجائر.. أتراك يطـ.ـعنون شاباً سورياً في بورصة

بسبب السجائر.. أتراك يطعنون شاباً سورياً في بورصة

وكالة ثقة

قالت صحيفة يلدرم التركية، إن شاب سوري تعرض للطعن في مدينة بورصة التركية على يد شبان أنراك بعد رفضه إعطائهم سجائر.

وقالت الصحيفة إن شاباً سورياً يُدعى “مجيد أ” ويبلغ من العمر 17 عاماً تعرض للطعن من قِبل عدة أشخاص مجهولين في منطقة ألان يورت ببورصة، بعد امتناعه إعطائهم سجائر، أثناء سيره في أحد الشوارع عندما كان عائداً إلى المنزل.

ولفتت إلى أن الشبان الأتراك غضبوا من إجابة الشاب “ليس معي سجائر” ليقوموا بضربه أولاً ثم بطعنه ولاذوا بالفرار من موقع الجريمة.

وأشارت إلى أنه  تم نقل الشاب السوري إلى مستشفى إنيغول الحكومي بواسطة سيارة إسعاف، فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادثة، للقبض على الفاعلين.

زر الذهاب إلى الأعلى