تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

بسبب السـ.ـجائر.. أتراك يطـ.ـعنون شاباً سورياً في بورصة

بسبب السجائر.. أتراك يطعنون شاباً سورياً في بورصة

وكالة ثقة

قالت صحيفة يلدرم التركية، إن شاب سوري تعرض للطعن في مدينة بورصة التركية على يد شبان أنراك بعد رفضه إعطائهم سجائر.

وقالت الصحيفة إن شاباً سورياً يُدعى “مجيد أ” ويبلغ من العمر 17 عاماً تعرض للطعن من قِبل عدة أشخاص مجهولين في منطقة ألان يورت ببورصة، بعد امتناعه إعطائهم سجائر، أثناء سيره في أحد الشوارع عندما كان عائداً إلى المنزل.

ولفتت إلى أن الشبان الأتراك غضبوا من إجابة الشاب “ليس معي سجائر” ليقوموا بضربه أولاً ثم بطعنه ولاذوا بالفرار من موقع الجريمة.

وأشارت إلى أنه  تم نقل الشاب السوري إلى مستشفى إنيغول الحكومي بواسطة سيارة إسعاف، فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادثة، للقبض على الفاعلين.

زر الذهاب إلى الأعلى