تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

بسبب “كلب”.. خمسة شبان يقتلون طفلاً سورياً في لبنان

قالت قوى الأمن الداخلي في لبنان، في بيان لها، إنها ألقت القبض على خمسة شبان قتلوا طفلا يحمل الجنسية السورية.

وبحسب قوى الأمن فإن الطفل السوري يببغ من العمر 16 عاما وأنه تم قتله “خنقا”.
وأوضح بيان قوى الأمن، أن الشبان الخمسة حاولوا تصوير الأمر على أنه سقوط من سطح أحد مباني بيروت.  

وكشف بيان قوى الأمن، أن التحقيقات تؤكد أن حادثة مقتل الطفل جاءت نتيجة مشادة كلامية بين أحدهم وبين المتوفى “الطفل السوري” بسبب سوء معاملة الأخير لكلب، تطور الى عراك بالأيدي، ما أدى الى وفاة (ي.م) خنقاً نتيجة الضغط على رقبته.

وذكرت قوى الأمن أنه أوقف كل من (ر. ب.) و(م. ب.) وأودعا المرجع المختص، وترك الآخرون رهن التحقيق، بناءً على إشارة القضاء المختص.
وقبل أيام، عثر قوى الأمن على جثة شاب سوري يدعى أحمد خلف في سهل بوادي في منطقة البقاع في بركة مياه زراعية بحسب الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى