بشار إسماعيل منـ.ـزعج من قـ.ـاعدة حمـ.ـيميم الروسية.. ما السبب؟

بشار إسماعيل منـ.ـزعج من قـ.ـاعدة حمـ.ـيميم الروسية.. ما السبب؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

انتـ.ـقد الممثل المـ.ـوالـ.ـي لنظـ.ـام اﻷسد بشار إسماعيل الدور الروسي في سوريا، معتـ.ـبرا أنه مـ.ـصدر إزعـ.ـاج وقـ.ـلق شخـ.ـصي بالنسبة له.

ويلـ.ـمّح إسماعيل على ما يبـ.ـدو في منشـ.ـوره على صفحته الشخـ.ـصية بموقع “فيس بوك” إلى الدور “السـ.ـلـ.ـبي” للروس تجـ.ـاه اﻷزمـ.ـة الاقتـ.ـصادية والمعيـ.ـشية بمـ.ـناطق النـ.ـظام، حيث بات المـ.ـوالـ.ـون يتسـ.ـائلون عن سـ.ـبب عـ.ـدم دعـ.ـم طهـ.ـران ومـ.ـوسـ.ـكو لنظـ.ـام اﻷسد باﻷمـ.ـوال.

وقال إسماعيل: “أصبـ.ـحت متـ.ـأكدا من أنه ليس هناك أي هـ.ـدف لوجـ.ـود القـ.ـاعدة الروسية في مـ.ـطار حمـ.ـيميم سوى هـ.ـدف واحد وهو إقـ.ـلاق راحتـ.ـي وحـ.ـرمانـ.ـي من النوم كـ.ـوني قـ.ـريب منها جدا”.

وأضاف سـ.ـاخرا: “علمـ.ـت مؤخـ.ـرا أن السـ.ـيد فلاديـ.ـمير بيكـ.ـرهـ.ـني شخـ.ـصيا وقـ.ـد صـ.ـرح بهذا أمام بعـ.ـض من زعـ.ـماء العالم قـ.ـائلا هـ.ـالزلـ.ـمي بكـ.ـرهـ.ـو وما بعـ.ـرف ليش!”.

وعـ.ـرف إسماعيل بمنشـ.ـوراته النـ.ـاقدة للوضـ.ـع العام في مناطق سيـ.ـطرة اﻷسد، حيث تصـ.ـاعـ.ـدت حدة خطـ.ـابه مؤخـ.ـرا، في ظـ.ـل انحـ.ـدار الوضـ.ـع العام بشكل مسـ.ـتمر، وسط استـ.ـياء من دور روسيا وإيران.

ويأتي ذلك بعد أيام قلـ.ـيلة من منشـ.ـور مشـ.ـابه لزهـ.ـير عبد الكريم قال فيه إنه يتسـ.ـائل عن أسباب غـ.ـياب الدول الـ.ـداعـ.ـمة للنظـ.ـام وخصـ.ـوصا روسيا وإيران، مشـ.ـيرا إلى أن هذه الدول نفـ.ـطية وقـ.ـادر على مسـ.ـاعدة “سوريا”، لكـ.ـنها “غابـ.ـت وتـ.ـوانـ.ـت عن المسـ.ـاعدة فجـ.ـأة وبلا أسـ.ـباب”.

زر الذهاب إلى الأعلى