أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

بشار الجعفري: وصول عناصر من داعش والنصرة للقتال في أوكرانيا !

بشار الجعفري: وصول عناصر من داعش والنصرة للقتال في أوكرانيا !

ادعى نائب وزير خارجية النظام، بشار الجعفري، أن الدول الغربية أرسلت عناصر من المجموعات التي تقاتل الاحتلالين الروسي واﻹيراني بسوريا إلى أوكرانيا !.

وقال الجعفري إن الغرب “يعيد تدوير داعش وجبهة النصرة والأويغور وعملاء تركيا من كتائب السلطان مراد ويقوم بنقلهم إلى أوكرانيا”.

وأضاف في تصريحات لوسائل إعلام صينية: “يجري استخدامهم هناك تحت غطاء الدعوات الغربية لاستقدام ما يسمى بالمتطوعين”.

واعتبر أن “الدور المنوط بالنازيين الجدد في أوكرانيا هو ذاته الدور المنوط بإرهابيي الخوذ البيضاء وداعش وما يسميه الغرب بالمعارضة المعتدلة المسلحة”.

وزعم الجعفري أن الاستخبارات الغربية في دول الناتو هي المشغل لكل هذه التنظيمات، و أن “ما تقوم به البروباغاندا الغربية ضد روسيا والرئيس فلاديمير بوتين هو تكرار متطابق لما فعلته نفس الآلة الإعلامية الغربية بحق سوريا وشعبها وحكومتها”.

ومضى بالقول إن “ما تقوم به روسيا اليوم في أوكرانيا هو للتصحيح ولإعادة التوازن في العلاقات الدولية إلى سابق عهدها”.

وتحدّث الجعفري عن “الوقوف إلى جانب روسيا لصوابية موقفها المبدئي وحقها الشرعي في الدفاع عن أمنها القومي إزاء السياسات الغربية العدائية”.

زر الذهاب إلى الأعلى