تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

بطلقٍ ناري.. لصّ يقتل نفسه خجلاً في جبلة السورية

أقدم لص من مدينة جبلة بريف اللاذقية، خلال الساعات الماضية، على ذبح نفسه عقل افتضاح أمره من مالك المنزل الكائن في مدينة جبلة الساحلية.

وبحسب مصادر إعلامية متطابقة، فإن لص أقدم على الانتحار بطلق ناري، عقب افتضاح أمره من جانب صاحب المنزل الذي كان يريد سرقته، عقب محاولته الهرب من المنزل بعدما شعر صاحبه بوجوده، مشيرةً أنه وخلال ملاحقته في الشارع أطلق اللص النار على نفسه.

وبحسب المصادر فإن اللص عانى لمدة نصف ساعة على الأرض قبل أن يفارق الحياة، في وقت أكّدت مصادر أخرى أن سبب الانتحار يعود لخجل اللص من الجريمة التي كان سيرتكبها.
واعتبر متابعون سوريون أن يكون اللص الذي قتل نفسه، قد أجبرته ظروف الحياة القاسية إلى سلوك هذا الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى