بعد الوعود الروسية.. آلاف العوائل محـ.ـاصـ.ـرة ومـ.ـهد.دة بالإ.بـ.ـادة في درعا البلد

بعد الوعود الروسية.. آلاف العوائل محـ.ـاصـ.ـرة ومـ.ـهد.دة بالإ.بـ.ـادة في درعا البلد

وكالة-ثقة – فريق التحرير

تتواصل الاشـ.ـتباكات العنـ.ـيفة بين عناصـ.ـر الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة وميلـ.ـيشيات النـ.ـظام وشبان درعا البلد وسط قصـ.ـف مدفـ.ـعي مـ.ـكثف يسـ.ـتهـ.ـدف منازل المدنيين.

وتحـ.ـاول قـ.ـوات النـ.ـظام والميلـ.ـيشيات اقـ.ـتحام المنطـ.ـقة من ثـ.ـلاثة محـ.ـاور، فيما يقـ.ـع 11 ألف عائلة تحـ.ـت الحـ.ـصار في درعا البلد و طريق الـ.ـسـ.ـد و مـ.ـخيم درعا مهـ.ـدديـ.ـن بارتـ.ـكاب مجـ.ـازر بحـ.ـقهـ.ـم.

وقـ.ـد رفـ.ـض النـ.ـظام مطـ.ـالب العـ.ـشـ.ـائر أمس اﻷول بإخـ.ـراج المـ.ـدنيين وتجـ.ـنيبـ.ـهم الحـ.ـرب، مـ.ـصرا على إبقـ.ـاءهم تحـ.ـت الحـ.ـصار والقـ.ـصف.

وأفـ.ـاد ناشطون صباح اليوم الخميس بارتقـ.ـاء شـ.ـهـ.ـيد من المـ.ـدنيين وسقـ.ـوط عـ.ـدد من الجـ.ـرحى بينـ.ـهم حـ.ـالات خطـ.ـرة من أبنـ.ـاء درعا البلد، وسـ.ـط نـ.ـداءات اسـ.ـتغـ.ـاثة لإخـ.ـراج الجـ.ـرحى.

واستخـ.ـدمت قـ.ـوات النظـ.ـام والميـ.ـليشيات صـ.ـواريخ أرض – أرض من نـ.ـوع “فـ.ـيل” ذات التـ.ـدمـ.ـير الواسـ.ـع والعـ.ـشـ.ـوائي.

وكانت روسيا قـ.ـد تعهّـ.ـدت في اجتمـ.ـاعاتـ.ـها مع اللجـ.ـنة المـ.ـركـ.ـزية أمس بمنـ.ـع أي هـ.ـجـ.ـوم لنظـ.ـام اﻷسد، كما أن اﻷخـ.ـير خـ.ـالف كـ.ـافة البنـ.ـود المتـ.ـفق عليـ.ـها بين الجـ.ـانبـ.ـين.

زر الذهاب إلى الأعلى