مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

بعد انتقاده للنظـام.. وائل رمضان يعلن تعرّضه لمحاولة اغتيال ويعتزم مغادرة البلاد

وكالة ثقة

أعلن الممثل والمخرج الموالي للنظـام السـوري ​وائل رمضان​ صباح اليوم الخميس تعرضه لحادث سير وصفه بالمروع مؤكداً أنه مدبر ضده.
وقال رمضان في اتصال مع صديقه الدكتور أحمد الحسن الذي نشر مضمون الحوار إن هذا الحادث كان مدبر، موجهاً رسالة لمتابعيه قال فيها: “الظاهر ما بقي إلنا مكان بهالبلد بالرغم من كل ما نعانيه… بدن يانا نطفش … لهيك قررت اطلع اليوم قبل بكرا”.
وقد وقع الحادث على طريق دمشق – بيروت في الصبورة، واقتصرت الأضرار على الماديات ولم يتعرض رمضان لأي إصابات فيما تحدثت مصادر من الشرطة، عن تدهور سيارة نوع “هوندا سيفيك” على أوتوستراد دمشق-بيروت.
ورغم أن رمضان من أشد مؤيدي النـظام إلا أنه انتقده بشكل لافت مؤخرا في ظاهرة انتشرت بين الشخصيات العامة الموالية بسبب انقطاع المحروقات والخبز وغلاء اﻷسعار والأوضاع المعيشية الصعبة.
يشار إلى أن مخـابرات النظـام تعمل على استهداف أي شخصيـة مشهورة تتجاوز الخطوط الحمراء بهدف ترهيب الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى