تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

بعد انتقاده للنظـام.. وائل رمضان يعلن تعرّضه لمحاولة اغتيال ويعتزم مغادرة البلاد

وكالة ثقة

أعلن الممثل والمخرج الموالي للنظـام السـوري ​وائل رمضان​ صباح اليوم الخميس تعرضه لحادث سير وصفه بالمروع مؤكداً أنه مدبر ضده.
وقال رمضان في اتصال مع صديقه الدكتور أحمد الحسن الذي نشر مضمون الحوار إن هذا الحادث كان مدبر، موجهاً رسالة لمتابعيه قال فيها: “الظاهر ما بقي إلنا مكان بهالبلد بالرغم من كل ما نعانيه… بدن يانا نطفش … لهيك قررت اطلع اليوم قبل بكرا”.
وقد وقع الحادث على طريق دمشق – بيروت في الصبورة، واقتصرت الأضرار على الماديات ولم يتعرض رمضان لأي إصابات فيما تحدثت مصادر من الشرطة، عن تدهور سيارة نوع “هوندا سيفيك” على أوتوستراد دمشق-بيروت.
ورغم أن رمضان من أشد مؤيدي النـظام إلا أنه انتقده بشكل لافت مؤخرا في ظاهرة انتشرت بين الشخصيات العامة الموالية بسبب انقطاع المحروقات والخبز وغلاء اﻷسعار والأوضاع المعيشية الصعبة.
يشار إلى أن مخـابرات النظـام تعمل على استهداف أي شخصيـة مشهورة تتجاوز الخطوط الحمراء بهدف ترهيب الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى