لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

بعد انتقاده تويتر…. ” ماسك” يطرح فكرة إنشاء منصة جديدة للتواصل الاجتماعي

بعد انتقاده تويتر…. ” ماسك” يطرح فكرة إنشاء منصة جديدة للتواصل الاجتماعي

وكالة ثقة

قال الملياردير وصاحب شركات تيسلا وسبيس إكس، إيلون ماسك، إنه “يفكر بجدية” في إنشاء منصة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي، من دون الكشف عن تفاصيلها.

وكان ماسك، أغنى شخص في العالم، قد انتقد شركة تويتر في العديد من التغريدات في الأيام الأخيرة.

واستطلع ماسك آراء متابعيه لمعرفة ما إذا كانت الشبكة الاجتماعية تلتزم بمبادئ حرية التعبير، وقال إنه سيفكر بجدية في بناء منصة جديدة.

وقال ماسك إن “حرية التعبير ضرورية لديمقراطية فاعلة، مضيفا “هل تعتقد أن تويتر يلتزم بدقة بهذا المبدأ؟”. وفي الاستطلاع المصاحب للتغريدة صوت 70٪ من أكثر من 2 مليون مشارك بالرفض.

وأضاف ماسك أن “عواقب هذا الاستطلاع ستكون مهمة”، مؤكدا “يرجى التصويت بعناية.”

وامتنع تويتر عن التعليق، وتقول الشركة على موقعها الإلكتروني إن “الدفاع عن صوت المستخدم واحترامه” هو قيمة أساسية.

ويعرف ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية وشركة الصواريخ سبيس إكسبلوريشن تكنولوجيز كورب، المعروفة باسم سبيس إكس، بتعليقاته على تويتر، حيث لديه ما يقرب من 80 مليون متابع، بحسب وول ستريت جورنال.

وفي أوائل عام 2021، قال ماسك إنه كان يأخذ استراحة من منصة التواصل الاجتماعي قبل أن يتدخل مرة أخرى بعد ذلك بوقت قصير.

وبلغت ثروة ماسك الصافية 256 مليار دولار حتى الاثنين، وفقا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات، وهو تصنيف يتم تحديثه يوميا لأغنى الناس في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى