تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

بعد انضمامه للأمن العسكري بجيش الأسد … اغتيال قيادي سابق في المعارضة في مدينة درعا

 

أفادت شبكات إخبارية محلية بمصرع قائد مجموعة منضوية في الأمن العسكري التابع لميليشيا أسد، اليوم الإثنين، بالقرب من درعا البلد.

وقالت وكالة “نبأ” إن السكان في مزارع الشياح جنوب درعا البلد، عثروا على جثة “مقاتل سابق” في صفوف الفصائل المقاتلة، يُدعى “علاء أبو شهاب” ويبلغ من العمر 20 عاماً.

وأشارت الوكالة إلى أنه وعقب سيطرة ميليشيات أسد على محافظة درعا، انضم “أبو شهاب” مع مجموعته التي يقودها المدعو “مصطفى المسالمة” لفرع الأمن العسكري في درعا.

وفي سياق متصل، عثر سكان في ريف درعا الغربي على جثة قرب الشركة السورية – الليبية في بلدة جلين بريف درعا الغربي، تعود للمواطن “سفيان العبد الله” من بلدة تل شهاب.

ووفقاً للمصدر ذاته، فإن العبد الله الذي يعمل سائق سيارة، اختُطف قبل يومين من قبل مجهولين على أطراف بلدة تل شهاب، دون معرفة هوية الخاطفين ودوافع عملية القتل.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى