لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

بعد خطفها في إدلب.. عودة طفلة سالمة إلى ذويها عقب إحباط العملية.. ونداءات تحذير للأهالي

بعد خطـ.ـفها في إدلب.. عودة طفلة سـ.ـالمة إلى ذويها عقـ.ـب إحبـ.ـاط العمـ.ـلية.. ونداءات تحـ.ـذير للأهالي

وكالة-ثقة – فريق التحرير

عادت طفلة إلى أهلها سالمة بعد 48 ساعة من اختـ ـطافها وطلب فـ ـدية، فيما دعا نشطاء اﻷهالي إلى أخذ الحيطة والحـ ـذر وتوعية اﻷطفال.

وفي التفاصيل فقد أبلـ.ـغت عائلة نـ ـازحة من سراقب بريف إدلب الشرقي وتقـ.ـطن في جرابلس شرقي حلب، عن اختـ.ـفاء ابنتها في مدينة إدلب، أثناء زيارة قاموا بها ﻷقربـ.ـائهم.

ونزلـ.ـت الطفلة البـ.ـالغة من العمر 12 عاماً، إلى الشارع، عـ.ـصر الثلاثاء الماضي، لتشتري بعض الحاجـ.ـيات من البقالة، لكن رجلين اثنين على دراجة نـ.ـارية قالوا لها إنهم سيأخـ.ـذونها إلى مكان تحبّه، فركـ.ـبت معهم وذهبوا إلى وجهة مجهـ.ـولة، وفقا لما أفاد به صاحب البقالة.

وبعد 24 ساعة من الحـ ـادثة اتصل الخـ.ـاطفون بأهل الفتـ.ـاة وطلبوا فـ ـدية مقـ.ـدارها 20 ألف دولار أمريكي، فقام اﻷهل بإبـ.ـلاغ جهـ ـاز الأمـ ـن العام بالاتصال، وتزويدهم بالرقم الذي تمت المكالمة منه.

واستطـ.ـاع جـ ـهاز اﻷمـ ـن تحديد مكان الخـ.ـاطـ.ـفين ومداهـ ـمته لكنهم لاذوا بالفـ.ـرار، لدى الوصول إلى مقـ ـرّهم.

ووجدت القـ ـوة المقتـ ـحمة البنت محتـ ـجزة في المقـ.ـر مع بعض الأغراض والسيارات المسـ ـروقة، وتمّ نقلها إلى مقـ ـر جهـ ـاز اﻷمـ ـن ليتم تسلـ.ـيمها إلى ذويها.

زر الذهاب إلى الأعلى