تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

بعد زيارته السرية إلى بشار الأسد.. بيان سعودي بشأن رئيس الاستخبارات اللواء خالد الحميدان

بعد زيارته السرية إلى بشار الأسد.. بيان سعودي بشأن رئيس الاستخبارات اللواء خالد الحميدان

عاد اسم اللواء خالد الحميدان، رئيس الاستخبارات السعودية، إلى الظهور للواجهة من جديد بعد زيارته السرية إلى العاصمة السورية دمشق ولقائه برئيس النظام بشار الأسد.

وانتشر على موقع “تويتر” في السعودية، اليوم السبت؛ بيانًا منسوبًا إلى “هيئة الرقابة ومكافحة الفساد” بشأن مباشرتها التحقيق مع اللواء خالد الحميدان، رئيس الاستخبارات السعودية.

وزعم البيان أن “الحميدان” متورط في تأسيس شبكة تورد لقاحات كورونا إلى السعودية غير مطابقة للمواصفات، وتبلغ قيمتها 20 مليون دولار، وهو ما استدعى التحقيق معه.

وسخر رواد مواقع التواصل في سوريا من الخبر، معتبرين أن لعنة بشار الأسد أصابت رئيس الاستخبارات السعودية بـ”النحس” -حسب وصفهم-، بعد اللقاء الذي جمع الاثنين.

ونفت “هيئة الرقابة ومكافحة الفساد” صحة البيان المنسوب إليها بشأن التحقيق مع اللواء خالد الحميدان، مؤكدة أنه عارٍ عن الصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى