مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

بعد نفي التطبيع.. وفد من مسؤولي نظام اﻷسد يصل إلى الرياض

استقبلت المملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، وفداً من النظام السوري برئاسة وزير السياحة “محمد رضوان مارتيني” للمرة الأولى منذ اندلاع الثورة السورية وقطع العلاقات معه لجرائمه بحق المدنيين.

وقالت وزارة السياحة بنظام اﻷسد في بيان إن “مارتيني” وصل إلى الرياض بدعوة من الحكومة، ومن منظمة السياحة العالمية، على حد زعمها؛ وأضافت إن وفد النظام سيشارك بافتتاح المكتب الإقليمي للشرق الأوسط ومؤتمر “إنعاش السياحة”، الذي يقام اليوم وغداً في العاصمة السعودية.

ويأتي ذلك رغم نفي الرياض رسمياً اﻷسبوع الماضي وجود مبادرة لتطبيع العلاقات مع النظام السوري بعد نشر صحيفة “الغارديان” تقريراً عن زيارة رئيس جهاز الاستخبارات السعودي”خالد الحميدان”، إلى دمشق ولقاء رئيس مكتب الأمن الوطني لدى النظام “علي مملوك” وبشار اﻷسد.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أدانت انتهاكات النظام السوري، وسحبت سفيرها من دمشق وأغلقت سفارتها هناك، مع قطع كامل العلاقات في عام 2012، مطالبة بتحقيق حل سياسي.

زر الذهاب إلى الأعلى