“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

بغطاء من التحالف الدولي…قسد تشـ.ـن حملة اعتقـ.ـالات في مخيم الهول بريف الحسكة “خاص – صور”

بغطاء من التحالف الدولي…قسد تشـ.ـن حملة اعتقـ.ـالات في مخيم الهول بريف الحسكة “خاص – صور”

وكالة ثقة -خاص

شنت الاستخبارات العسكرية التابعة لقوات قسد حملة اعتقالات طالت مخيم الهول في ريف الحسكة الجنوبي منذ عصر اليوم السبت وتستمر حتى الآن.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إن جهاز الأمن العام والاستخبارات التابعة لقوات قسد فرضت طوق أمني في محيط المخيم من جهة وداخل القسم الرابع والخامس من جهة أخرى بالتزامن مع حملة الاعتقالات والدهم والتفتيش.

ورصدت عدسة وكالة ثقة الإعلامية جانب من اقتحام جهاز الاستخبارات العسكرية وجهاز الأمن العام التابع لقوات قسد مخيم الهول بريف الحسكة من خلال 60 عنصر وعربات مدرعة بغطاء جوي من التحالف الدولي.

وأكدت مصادر خاصة لوكالة ثقة الإخبارية أنه الحملة طالت 25 سيدة من الجنسية السورية والعراقية جرى نقلهم بعربات مدرعة وتغطية جوية من التحالف الدولي من مخيم الهول باتجاه القاعدة الأمريكية في منطقة الشدادي بريف الحسكة بهدف التحقيق معهم هناك.

وأشارت المصادر ذاتها المعتقلات جرى استهدافهم واعتقالهم بناء على تقارير واردة لجهاز الأمن العام من داخل المخيم تفيد بتورطهم بالتخطيط لتنفيذ عمليات اغتيال تطال عناصر الحماية للهروب من المخيم.

وتعتبر هذه الحملة الثانية التي تقوم بها قوات قسد عبر جهاز الأمن العام داخل مخيم الهول ويجري اعتقال السيدات بتهم مبنية على تقارير يتم تمريرها للأجهزة الأمنية من قبل مخبرين ينشطون داخل أرجاء المخيم.

زر الذهاب إلى الأعلى