حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)

بغياب راموس ..باريس سان جيرمان يستضيف ريال مدريد في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا

بغياب راموس ..باريس سان جيرمان يستضيف ريال مدريد في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا

وكلة ثقة-خاص

تشهد حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء قمة نارية، حيث يلتقي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بريال مدريد الإسباني في ذهاب الـ 16 نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام ريال مدريد وتسهيل مهمته قبل لقاء الإياب في سانتياجو بيرنابيو والذي سيكون له “القول الفصل” في حسم هوية صاحب بطاقة العبور إلى الدور التالي.

ويستهدف ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الباريسي في عقر داره وحسم الصعود قبل مباراة العودة في إسبانيا.

ودائما ما تكون مواجهات باريس سان جيرمان ضد الريال في غاية القوة والندية خلال السنوات الأخيرة، وكانت آخر مباراة بينهما في دور مجموعات دوري الأبطال 2019-2020، وحسم الفريق الفرنسي لقاء الذهاب بثلاثية، فيما تعادلا بالإياب 2-2.

ويتسلح باريس سان جيرمان في مباراة اليوم بنجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي، والذي يمتلك سجل تهديفى رائع في مواجهاته السابقة ضد ريال مدريد، وذلك عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة، حيث سجل 26 هدفًا أمام الملكي في جميع البطولات، خلال مشاركته فى 45 مباراة، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

وأوضح سان جيرمان، أن مدافعه الإسباني سيرخيو راموس، هو الوحيد الذي سيغيب عن مواجهة ريال مدريد بسبب إصابة في ربلة الساق.

بينما يسعى كريم بنزيما نجم ريال مدريد للمشاركة أمام باريس سان جيرمان بالرغم من تحذير الأطباء بالمخاطرة باللاعب لعدم تعافيه الكامل من الإصابة.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى هذا الدور بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف مانشستر سيتي “المتصدر”، بينما تأهل ريال مدريد بعد التواجد في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.

واختار “يويفا” الإيطالي دانييلي أورساتو حكمًا لقمة باريس سان جيرمان وريال مدريد، ويساعده مواطنيه شيرو كاربوني وأليساندرو جيالاتيني، ودانييلي تشيف حكما رابعا، وماركو دي بيلو لتقنية حكم الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى