آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

بالصور.. صحفية أذربيجانية في إدلب وعلى خطوط الجبهات (صور)

بالصور.. صحفية أذربيجانية في إدلب وعلى خطوط الجبهات (صور)

وكالة ثقة

نشرت الصحفية الأذربيجانية، أمس السبت 28 مايو/أيار، صوراً لزيارتها مدينة إدلب، لاستكمال تصوير فيلها عن سوريا تحت عنوان “الوهم”.

وأظهرت الصور التي نشرتها الصحفية “فيفا أغابالاييفا” وهي بدون حجاب على خلاف القوانيين التي تفرضها السلطات في منطقة إدلب على الصحفيين الأجانب.

وبحسب مصادر مطلعة فإن الصحفية “أغابالاييفا” دخلت إلى إدلب من معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا بالتنسيق مع مركز إدلب للخدمات الإعلامية

وقال المركز في منشور على حسابه في تلغرام إن الزيارة جاءت بغرض “تغطية حركة الأسواق”.

وظهرت المراسلة في الصور التي نشرتها على حسابها في إنستغرام، تارة بحجاب وتارة من دونه، وذلك في مواقع مختلفة داخل مدينة إدلب وعلى خطوط الجبهات وفي مخيمات المهجرين والنازحين.

وبحسب التلفزيون الأذربيجاني فإن فيلم “الوهم”، يهدف إلى تسليط الضوء على الوضع الحالي للأطفال الذين يعيشون في مخيمات سوريا،

https://www.instagram.com/tv/Cc3G4tEoZeN/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

https://www.instagram.com/p/CdpwRjuonvJ/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

https://www.instagram.com/p/CdlEDvlIc8g/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

زر الذهاب إلى الأعلى