النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

بمشاركة إسرائيل: ابن بشار الأسد يفشل في الرياضيات ويتفذلك في السياسة!

سخر سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي من احتلال حافظ بشار الأسد المرتبة 528 من أصل 615 متسابقاً في أولمبياد الرياضيات الدولي في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

مارك جبور يتفوق على حافظ!

وبحسب نتائج المسابقة، لم يتمكن حافظ الثاني سوى من الإجابة على 14% فقط من الأسئلة بشكل صحيح، ليقبع في المرتبة الأخيرة ضمن الفريق السوري، أي أقل السوريين المشاركين في الفريق ذكاء… وبفضل هذا الفشل احتل الفريق السوري المرتبة 56 من أصل 110 فريقاً.. لكن أحد المشاركين في الفريق واسمه “مارك جبور” تفوق على حافظ بن بشار، وقد كتبت الصحفية ياسمين علالي على صفحتها على الفيسبوك تعلن تعاطفها وخوفها على مارك: “قلبي معو للشب اللي اسمو مارك جبور اللي كان مع الجحش ابن الجحش بالفريق السوري المشارك باولمبياد الرياضيات بالبرازيل.. فوق ما انو آخد ميدالية فضية وما حدا معبرو كمان بكونو اهلو مقرعبين انو كيف ابنا بيتجرأ وبحل الاسئلة اللي ماعرفها الرقيس القادم للبلاد لك ريتو الله عمالك على قلبك وماعملتا في محاولة لاسترجاع حادثة الرائد الركن للمهندس المظلي الشهيد الحريح باسل الاسد اللي هفا منافسو بالفروسية وخلاه يتختخ بالحبوس لانو الله غضب عليه وسبقو عالخيل بالحادثة الشهيرة.. بس اهلو لمارك ما بيعرفو انو سيادة الرقيس القادم كتير متواضع لدرجة انو بيربط الحزام بالطيارة لحالو فرح يبلع القصة من جملة مابلع او بالاحرى بلعوه ومتل العادة رح يقول بسره: “اختك ياثورة وين وصلتينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى