جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

بنك تركي يتعرّض ﻷغرب وأكبر عملية سرقة من قبل أخَوَين

بنك تركي يتعرّض ﻷغرب وأكبر عملية سرقة من قبل أخَوَين

كشفت وسائل إعلام تركية عن عملية سرقة ضخمة طالت أحد البنوك في البلاد، تورّط فيها شابان، قاما بتوزيع اﻷموال المسروقة بشكل مفضوح.

وقام شقيقان أحدهما يعمل في محطة وقود بمدينة سامسون بتحويل مبلغ 16 مليار و600 ألف ليرة تركية إلى حسابهما البنكي، بعد أن اكتشفا ثغرة في تطبيق يتبع لأحد البنوك.

وقام الشابان بشراء سيارة فاخرة عقب سرقة المبلغ، كما وزّعا نحو 80 ألف ليرة تركية على أقربائهما حتى يتمكنوا من سداد ديونهم.

وأكدت المصادر الإعلامية التركية أنه تم إلقاء القبض على الشابين عقب تلك الحادثة، فيما جرت إحالتهما إلى المحكمة المختصة.

وكان التركي فاروق فاتح أوزر، مؤسس منصة “Thodex”، قد تورّط بسرقة ملياري دولار من البنوك التركية عبر عملية احتيال معقدة. 

زر الذهاب إلى الأعلى