أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

بنك تركي يتعرّض ﻷغرب وأكبر عملية سرقة من قبل أخَوَين

بنك تركي يتعرّض ﻷغرب وأكبر عملية سرقة من قبل أخَوَين

كشفت وسائل إعلام تركية عن عملية سرقة ضخمة طالت أحد البنوك في البلاد، تورّط فيها شابان، قاما بتوزيع اﻷموال المسروقة بشكل مفضوح.

وقام شقيقان أحدهما يعمل في محطة وقود بمدينة سامسون بتحويل مبلغ 16 مليار و600 ألف ليرة تركية إلى حسابهما البنكي، بعد أن اكتشفا ثغرة في تطبيق يتبع لأحد البنوك.

وقام الشابان بشراء سيارة فاخرة عقب سرقة المبلغ، كما وزّعا نحو 80 ألف ليرة تركية على أقربائهما حتى يتمكنوا من سداد ديونهم.

وأكدت المصادر الإعلامية التركية أنه تم إلقاء القبض على الشابين عقب تلك الحادثة، فيما جرت إحالتهما إلى المحكمة المختصة.

وكان التركي فاروق فاتح أوزر، مؤسس منصة “Thodex”، قد تورّط بسرقة ملياري دولار من البنوك التركية عبر عملية احتيال معقدة. 

زر الذهاب إلى الأعلى