خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

بوتين: روسيا لا ترى ضرورة لتزويد الأكراد السوريين بالسلاح

بوتين: روسيا لا ترى ضرورة لتزويد الأكراد السوريين بالسلاح

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الاثنين بأن موسكو لا ترى ضرورة لتزويد الأكراد السوريين بالسلاح لكنها ستواصل اتصالاتها معهم.

وأضاف بوتين الذي كان يتحدث في بكين “على عكس دول أخرى لا نعلن عن أي شحنات أسلحة للكيانات الكردية”. وتابع “لا نعتقد أننا بحاجة لبدء هذا”.

وقال إن مشاركة الأكراد في المعركة ضد تنظيم الدولة تعني أن من المنطقي مواصلة الاتصالات معهم “حتى لو لمجرد تجنب وقوع اشتباكات (بطريق الخطأ)”

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد أعلنت قبل أيام إجازتها لتوريد السلاح الثقيل للميليشيات الإنفصالية YPG وهو ما اغضب تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى