تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

بوتين يزور تركيا لبحث الملف السوري

يزور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، العاصمة التركية أنقرة في 11 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، لبحث قضايا ثنائية وإقليمية.

وبحسب متحدث الرئاسة التركية إبراهيم قالن، تأتي زيارة بوتين تلبية لدعوة من نظيره التركي رجب طيب أردوغان، حسب وكالة الأناضول التركية.

ومن المنتظر أن يبحث الزعيمان القضايا الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى القضايا الدولية والإقليمية، لا سيما التطورات الأخيرة المتعلقة بمدينة القدس، والوضع في سوريا.

يشار إلى أن زيارة الرئيس الروسي لتركيا، تأتي بعد إعلان روسيا أنها قدمت الدعم للوحدات الكردية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي “ب ي د” في ريف ديرالزور، وتصنف تركيا الحزب الكردي على أنه امتداد لحزب العمال الكردستاني الذي تحاربه وتضعه على قوائم الإرهاب، وطالما عارضت أنقرة دعم واشنطن للحزب.

وكان الرئيس التركي شارك في القمة الثلاثية التي جمعته مع بوتين والرئيس الإيراني في مدينة سوتشي الروسية في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وترعى تركيا مع روسيا إيران ما يعرف بمسار أستانا بين المعارضة السورية والنظام، حيث توصلت الدول من خلاله إلى اتفاق خفض التصعيد في أربع مناطق بسوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى