حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بيان سعودي – كويتي مشترك حول سوريا

بيان سعودي – كويتي مشترك حول سوريا

أصدرت كل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت بيانا مشتركا حول الملف السوري، في ختام زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى الكويت، أمس الجمعة.

وأعرب الجانبان عن دعم جهود الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص إلى سوريا غير بيدرسون، لتنفيذ القرارات الدولية وخصوصا قرار مجلس الأمن رقم “2254”، وبيان “جنيف- 1”.

ودعا الجانبان – وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس) – إلى “وقف التدخلات والمشاريع الإقليمية التي تهدد وحدة وسيادة وهوية سوريا”، معتبرا أن “الحل السياسي هو الحل الوحيد للأزمة السورية”.

وأجرى بن سلمان جولة خليجية شملت عمان والإمارات وقطر والبحرين والكويت ، تناولت عدة ملفات منها سوريا ، حيث أكدت كافة تلك الدول على دعم الحل السياسي في سوريا وفق المرجعية الأممية.

وتستبق الجولة انعقاد قمة دول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها الرياض في 14 من الشهر الحالي.

وكانت السعودية والبحرين قد أكدتا في ختام زيارة بن سلمان إلى المنامة “الوقوف إلى جانب الشعب السوري، ودعم الجهود الدولية الإنسانية في سوريا”.

زر الذهاب إلى الأعلى