شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

بيان لوفد المعارضة حول مبادرة الأستانة 4

اصدر وفد قوى الثورة السورية العسكري بيانا حول مبادرة الأستانة 4 موضحا فيه اسباب رفضه التوقيع علة مذكرة التفاهم الأخيرة التي صدرت عن المؤتمر الأستانة.

وقال البيان “إن الوفد يرفض بشكل واضح أي اتفاق عسكري او سياسي ما لم يكن معتمدا علة قرار مجلس الامن 2118/2013 وجميع القرارات الدولية ذات الصلة وبشكل خاص قرار 2254/2015 وبنود 12010 و 13 و4 منه.

وأضاف ان هذه القرارات تنص على اتخاذ تدابير لبناء الثقة والوصول السريع والامن وغير المعرقل للمساعدات الإنسانية إلى جميع من هم بحاجة إليها دون استثناء.

ويشمل ايضا الافراج الفوري عن جميع المعتقلين لاسيما النساء والاطفال والوقف الفوري للهجمات ضد المدنيين والأهداف المدنية

وأكد البيان على ان الوفد لن يقبل باي اتفاق لا يضمن وحدة الاراضي السورية ورفض اي دور لإيران والميليشيات التابعة لها ورفض اي دور ضامن له

وشدد البيان على وجوب وضع جدول زمني واضح لخروج الميليشيات الاجنبية وان يكون اتفاق وقف اطلاق النار شاملا لكل سوريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى