حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بيدرسون في دمشق.. ماذا بعد؟

بيدرسون في دمشق.. ماذا بعد؟

أعلنت وسائل إعلام نظام اﻷسد أن المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا غير بيدرسون ، يصل اليوم السبت إلى العاصمة دمشق ، للقاء مسؤولين في النظام.

وقالت صحيفة “الوطن” إن بيدرسون يصل اليوم دمشق ، ويلتقي غدا الأحد وزير الخارجية والمغتربين، فيصل المقداد ، دون أن تحدد المغزى من الزيارة.

وكان بيدرسون قد أجّل زيارته نهاية الشهر الماضي ، بسبب انتشار متحور (أوميكرون) الجديد ، حيث كان من المفترض أن يمهد الاجتماع لعقد الجولة السابعة لاجتماعات اللجنة الدستورية في نهاية العام الحالي.

وتتواصل المحاولات الفاشلة في جنيف بلا أي نتائج ، مع استمرار تعنت النظام ، حيث يؤكد بيدرسون مواصلته لجهوده في المضي قدمًا بعمل اللجنة الدستورية وبذل جهد أكبر بين وفدي المعارضة والنظام ، والتأكيد على إيجاد مسار سياسي هادف في سوريا.

وكان بيدرسون قد زار دمشق قبل انطلاق الجولة السادسة ، في 11 من أيلول الماضي ، واجتمع بالمقداد ، وبحث معه ملف الحل معبّر عن آمال كبيرة ، لكنه أصيب بـ”خيبة أمل كبرى” بعد عقد المحادثات.

زر الذهاب إلى الأعلى