حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

بيدرسون يؤجل زيارة كانت مقررة إلى دمشق

بيدرسون يؤجل زيارة كانت مقررة إلى دمشق

قرر المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ، غير بيدرسون ، تأجيل زيارته إلى العاصمة السورية دمشق ، حيث كان من المقرر أن يلتقي مسؤولين في نظام اﻷسد.

وقالت صحيفة “الوطن” التابعة للنظام نقلا عن مصادر دبلوماسية إن بيدرسون أجل زيارته التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء ، بسبب “تفشي (أوميكرون) المتحور الجديد لـ(كوفيد- 19)”.

وبحسب مصادر النظام الإعلامية فإن كان سيجري زيارة إلى دمشق ستستمر ليومين ، في إطار التحضير لجولة سابعة لاجتماعات اللجنة الدستورية.

وسيشارك بيدرسون باجتماع التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة ، والذي سيُعقد في 2 من كانون الأول المقبل.

يذكر أنه كان من المقرر عقد الجولة السابعة من محادثات الدستور ، في نهاية العام الحالي ، لكنها أُجّلت إلى ما بعد أعياد الميلاد ورأس السنة ، ومن المحتمل تأجيلها إلى مطلع شباط المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى