لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

بيدرسون يوضّح مصير اﻷسد في نهاية مباحثات اللجنة الدستورية

بيدرسون يوضّح مصير اﻷسد في نهاية مباحثات اللجنة الدستورية

أكد المبعوث الأممي لسوريا غير بيدرسون، أن مسار الحل السياسي الذي يقوده في سوريا، برعاية اﻷمم المتحدة، لا يعني إسقاط اﻷسد ونظامه.

جاء ذلك عقب لقاءه مع المسؤولين الإيرانيين في طهران حيث بحث تطورات الملف السوري، ونقلت وكالة “فارس” الإيرانية عن بيدرسون قوله: “في الوقت الحالي لا يتحدث أي من الأطراف عن تغيير النظام”.

ووصف المبعوث الدولي الوضع في سوريا بأنه “مستقر”، فيما قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، إن الاحتلال الأمريكي والقصف الإسرائيلي يمثلان عقبة أمام الحل السياسي في سوريا.

وأضاف: “لا يمكن توجيه حل الأزمة في سوريا بالاتجاه الصحيح إلا من خلال إيلاء الاهتمام بقضية المهجرين السوريين وإلغاء الإجراءات القسرية الغربية أحادية الجانب المفروضة عليها”.

وكان بيدرسون، قد زار موسكو والتقى بنائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي فيرشينين، حيث بحث “عملية التسوية” يوم السبت الماضي، “وفق قرار مجلس الأمن الدولي 2254”.

زر الذهاب إلى الأعلى