النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

بينهم امرأة.. جرحى مدنيون بقصف صاروخي للنظام غربي حماة

أصيب عدد من المدنيين بجروح في ريف حماة الغربي، صباح اليوم الاثنين، جراء استهدف سيارة كانت تقلهم بصاروخ موجه مصدرها قوات النظام.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حماة، إن قوات النظام استهدفت بصاروخ حراري سيارة تقل عدد من المدنيين على طريق “القرقور – الشيخ سنديان” في منطقة سهل الغاب بريف حماة للغربي.

وبحسب مراسلنا فإن الاستهداف أسفر عن إصابة خمسة مدنيين من بينهم امرأة، تم نقلهم إلى المشافي الميدانية لتلقي الإسعافات الأولية.
وتصعد قوات النظام من قصفها المدفعي والصاروخي بين الفينة والآخرى، على قرى وبلدات سهل الغاب غرب حماة.

الجدير ذكره أن القصف المدفعي والصاروخي من قوات النظام على مناطق سهل الغاب، تسبب باستشهاد مدنيين وإصابة آخرين، بالرغم من توقيع روسيا وتركيا اتفاقية التهدئة بين أطراف النزاع شمال غرب البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى