تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

بينهم طفل رضيع.. ستة جرحى بغارات روسية على جبل الزاوية بإدلب

أصيب ستة مدنيين بجروح، اليوم الأربعاء، جراء غارات جوية روسية استهدفت منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، شمال غرب البلاد.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن الطيران الحربي الروسي شن ظهر اليوم الأربعاء، غارات جوية عنيفة استهدفت الجهة الجنوبية لقرية الرامي بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن إصابة خمسة مدنيين بجروح من بينهم طفلين أحدهم رضيع.

وكشف مراسلنا أسماء الجرحى، وهم “ساهر أحمد الجابر العمر (10 سنوات)، وفطوم أحمد الجابر (سنتان)، وخديجة حسن زينو العمر (46 سنة)، بالإضافة إلى ثلاث إصابات أخرى لم تصل أسمائهم حتى اللحظة.

وكان شن الطيران الحربي الروسي أمس الثلاثاء، بعدد من الغارات الجوية قريتي مغارة والفريكة في منطقة (جبل الزاوية) بريف إدلب الجنوبي، دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين.
وتخضع منطقة إدلب لإتفاق بين موسكو وأنقرة يقضي بوقف كامل للعمليات العدائية بين طرفي الصراع في منطقة خفض التصعيد الرابعة شمال سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى