آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”

“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”

وكالة ثقة

أقدمت “منظمة الشبيبة الثورية” التابعة لميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د”، اليوم الأحد 22 مايو/أيار على اختطاف طفلة تبلغ من العمر 17 عاماً في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب.

وجاءت عملية اختطاف الطفلة بهدف تجنيدها وسوقها إلى معسكرات التجنيد الإجباري.

ونشر مجلس “ايزيديي” سوريا بيان قالوا فيه: إن الطفلة “سيلفا حميد” اختطفت من قبل منظمة الشبيبة الثورية” التابعة لميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي.

وأكد البيان أن ميليشيا “ب ي د” أنكرت وجود الطفلة لديهم رغم توسل ذويها لعدة جهات في محاولة لإطلاق سراحها، مستشهدين بتقارير طبية تثبت أن الطفلة مريضة وتعاني من نوبات صرع، وقد قُوبل ذلك بالرفض من قبل الميليشيات.

وناشد مجلس ايزيديي سوريا الجهات الدولية لإيقاف انتهاكات “الشبيبة الثورية” لميلشيا “ب ي د”.

وحمّل البيان ميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د” والأطراف الكردية المتحالفة معهم كامل المسؤولية عن خطف القاصرة سيلفا ومثيلاتها من القاصرات والقاصرين في مناطق سيطرة الإدارة الذاتية.

يذكر أن مليشيات “الشبيبة الثورية”، التابعة لـ”حزب العمال الكردستاني”، تواصل العمل على اختطاف وتجنيد الأطفال في مناطق سيطرة “قوات سورية الديمقراطية” وكان آخر هذه العمليات خطف 3 أطفال يبلغون من العمر 13 عاماً.

زر الذهاب إلى الأعلى