النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

تألّق محمد صلاح في مباراة مع “إنتر ميلان” يدفع “ليفربول” للإشادة به باللغة العربية (صورة)

تألّق محمد صلاح في مباراة مع “إنتر ميلان” يدفع “ليفربول” للإشادة به باللغة العربية (صورة)

قدّم نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، أداء متميزا لصالح ناديه ليفربول، بعد مساهمته في فوز “الريدز” على مضيفه إنتر ميلان، أمس الأربعاء، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لقي أداؤه إشادة واسعة.

ونشر النادي على صفحته الرسمية باللغة العربية في “تويتر”، صورة لصلاح بعد المباراة، وأرفقتها بعبارة: “ثق في صلاح تجد الفلاح”.

وسجل النجم المصري الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الـ83، ما أسهم في فوزه على إنتر بهدفين دون رد، وهذا الهدف هو الثامن لصلاح في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويعد هذا الهدف هو الأول لصلاح منذ عودته لـ”الريدز” بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، التي وصل فيها رفاقه إلى المباراة النهائية قبل أن يخسروا بركلات الترجيح أمام السنغال.

يذكر أن لقاء إنتر وليفربول سيتجدد في الثامن من الشهر المقبل في ملعب “أنفيلد”، معقل ليفربول، وذلك لتحديد هوية المتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى