“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعا

تألّق محمد صلاح في مباراة مع “إنتر ميلان” يدفع “ليفربول” للإشادة به باللغة العربية (صورة)

تألّق محمد صلاح في مباراة مع “إنتر ميلان” يدفع “ليفربول” للإشادة به باللغة العربية (صورة)

قدّم نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، أداء متميزا لصالح ناديه ليفربول، بعد مساهمته في فوز “الريدز” على مضيفه إنتر ميلان، أمس الأربعاء، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لقي أداؤه إشادة واسعة.

ونشر النادي على صفحته الرسمية باللغة العربية في “تويتر”، صورة لصلاح بعد المباراة، وأرفقتها بعبارة: “ثق في صلاح تجد الفلاح”.

وسجل النجم المصري الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الـ83، ما أسهم في فوزه على إنتر بهدفين دون رد، وهذا الهدف هو الثامن لصلاح في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويعد هذا الهدف هو الأول لصلاح منذ عودته لـ”الريدز” بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، التي وصل فيها رفاقه إلى المباراة النهائية قبل أن يخسروا بركلات الترجيح أمام السنغال.

يذكر أن لقاء إنتر وليفربول سيتجدد في الثامن من الشهر المقبل في ملعب “أنفيلد”، معقل ليفربول، وذلك لتحديد هوية المتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى