النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

تجدّد الاحتجاجات في السويداء.. وفصيل مسلّح يهدّد ابن خال بشار اﻷسد

تجدّد الاحتجاجات في السويداء.. وفصيل مسلّح يهدّد ابن خال بشار اﻷسد

قام محتجون بقطع طريق في محافظة السويداء، احتجاحا على زيارة المحافظ نمير مخلوف ابن خال بشار اﻷسد، إلى إحدى البلدات، في ظل السخط من تدهور الوضع الاقتصادي والخدمات العامة.

وقطعت مجموعات من أهالي بلدة المزرعة غربي السويداء الطريق الواصل بين البلدة ومدينة السويداء، قبل ظهر اليوم الأربعاء 16 آذار، مطالبين المحافظ بـ”الإيفاء بوعوده” وتأمين احتياجات الناس.

واتهم المتظاهرون مسؤولي النظام بإجراء جولات من أجل التصوير والكذب على الناس، مؤكدين على ضرورة اتخاذ أفعال بدلاً من اﻷقوال.

كما حذّر فصيل “مغاوير الكرامة” في البلدة المذكورة مخلوف في رسالة تهديدية، من إجراء الزيارة قبل تأمين مستلزمات المواطنين الأساسية، وفقا لشبكة “السويداء 24”.

يذكر أن عدة وجهاء في المحافظة يسعون لتهدئة سكان البلدة الرافضين للزيارة، فيما يصرّون على مطلبهم في تأمين كميات من المحروقات، وتحسين الوضع الخدمي، بينما يجري مخلوف زيارات دورية إلى مختلف قرى وبلدات المحافظة، لمحاولة امتصاص غضب السكان.

زر الذهاب إلى الأعلى