تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

تجدّد الاحتجاجات في السويداء.. وفصيل مسلّح يهدّد ابن خال بشار اﻷسد

تجدّد الاحتجاجات في السويداء.. وفصيل مسلّح يهدّد ابن خال بشار اﻷسد

قام محتجون بقطع طريق في محافظة السويداء، احتجاحا على زيارة المحافظ نمير مخلوف ابن خال بشار اﻷسد، إلى إحدى البلدات، في ظل السخط من تدهور الوضع الاقتصادي والخدمات العامة.

وقطعت مجموعات من أهالي بلدة المزرعة غربي السويداء الطريق الواصل بين البلدة ومدينة السويداء، قبل ظهر اليوم الأربعاء 16 آذار، مطالبين المحافظ بـ”الإيفاء بوعوده” وتأمين احتياجات الناس.

واتهم المتظاهرون مسؤولي النظام بإجراء جولات من أجل التصوير والكذب على الناس، مؤكدين على ضرورة اتخاذ أفعال بدلاً من اﻷقوال.

كما حذّر فصيل “مغاوير الكرامة” في البلدة المذكورة مخلوف في رسالة تهديدية، من إجراء الزيارة قبل تأمين مستلزمات المواطنين الأساسية، وفقا لشبكة “السويداء 24”.

يذكر أن عدة وجهاء في المحافظة يسعون لتهدئة سكان البلدة الرافضين للزيارة، فيما يصرّون على مطلبهم في تأمين كميات من المحروقات، وتحسين الوضع الخدمي، بينما يجري مخلوف زيارات دورية إلى مختلف قرى وبلدات المحافظة، لمحاولة امتصاص غضب السكان.

زر الذهاب إلى الأعلى