مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

تحت مسمى “الإنسانية و الأمن” حملة مداهمات بمخيم الهول في الحسكة

وكالة_ثقة

أطلقت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” قبل ثلاث أيام حملة تفتيش ومداهمات في مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي.

ووفقا للمصادر المحلية، أطلقت الحملة تحت مسمى “الانسانية والأمن” شارك فيها وحدات حماية الشعب الكردية ووحدات حماية المرأة التابعتين “لقسد” وبدعم من التحالف الدولي.

ذكرت قنوات محلية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” أن المخيم يعتبر بؤرة لخلال التنظيم “داعش” وهذه الحملة لإبطال نشاطهم.

وذكر المصدر أن الحملة الأمنية مستمرة في يومها الثالث وأن القوات المشاركة تمكنت من إلقاء القبض على عنصرين من تنظيم داعش كانوا يختبئون داخل نفق في المخيم بالإضافة إلى العثور على ”أسلحة بيضاء” لدى نساء وأطفال التنظيم “داعش” الذين قالت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” أنهم رشقوا إعلامييها بالحجارة ومنعوهم من تصويرهم.

والجدير بالذكر أن مخيم الهول ويقع على بعد 45 كيلومترًا شرقي محافظة الحسكة، ويضم نحو 55 ألف نازحًا من عائلات التنظيم “داعش” نصفهم تقريبًا عراقيون والباقي سوريون وأجانب من دول عربية وغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى