تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تحرير بلدة معردس في ريف حماه الشمالي

تمكن الثوار اليوم الأربعاء من تحرير بلدة معردس المتاخمة لصوران الواقعة في ريف حماة الشمالي إثر معارك خاشها الثوار ضد قوات الأسد والميليشيات الإيرانية.

وأفادت مصادر ميدانية أن الثوار استهدفوا معردس بسيارة استشهادية تمكنوا على اثرها من كسر خطوط الدفاع لقوات الأسد ثم سيطروا على كامل البلدة، وألحقوا خسائر فادحة في العتاد والأرواح

ويذكر أن الثوار قد شنوا اليوم صباحا هجوما موسعا من عدة محاور في ريف حماة الشمالي تمكنوا فيه من تحرير قرية تسوربين وعلى رحبة خطاب العسكرية وعلى قرية خطاب وعلى النقطة 50 ومداجن السباهي في ريف حماة الشمالي.

كما سيطر الثوار على منطقة ضهرة بيجو وقرية المجدل وحاجز المداجن جانب جسر محردة وقرية سوبين وسوق الهال في المجدل وأجزاء واسعة من اتستراد حماة محردة وحاجز الصفوح ومعرزاف وكفر عميم.

ويشار إلى أن الثوار قد أعلنوا أمس الثلاثاء انطلاق معركة في ريف حماه الشمالي تحت اسم ” وقل اعملوا ” سيطروا بها على صوران شمال حماة وعدة حواجز بريف حماه واغتنام ثلاث دبابات لقوات الاسد بالاضافة الى مقتل عدد من قوات النظام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى