خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

تحرير بلدة معردس في ريف حماه الشمالي

تمكن الثوار اليوم الأربعاء من تحرير بلدة معردس المتاخمة لصوران الواقعة في ريف حماة الشمالي إثر معارك خاشها الثوار ضد قوات الأسد والميليشيات الإيرانية.

وأفادت مصادر ميدانية أن الثوار استهدفوا معردس بسيارة استشهادية تمكنوا على اثرها من كسر خطوط الدفاع لقوات الأسد ثم سيطروا على كامل البلدة، وألحقوا خسائر فادحة في العتاد والأرواح

ويذكر أن الثوار قد شنوا اليوم صباحا هجوما موسعا من عدة محاور في ريف حماة الشمالي تمكنوا فيه من تحرير قرية تسوربين وعلى رحبة خطاب العسكرية وعلى قرية خطاب وعلى النقطة 50 ومداجن السباهي في ريف حماة الشمالي.

كما سيطر الثوار على منطقة ضهرة بيجو وقرية المجدل وحاجز المداجن جانب جسر محردة وقرية سوبين وسوق الهال في المجدل وأجزاء واسعة من اتستراد حماة محردة وحاجز الصفوح ومعرزاف وكفر عميم.

ويشار إلى أن الثوار قد أعلنوا أمس الثلاثاء انطلاق معركة في ريف حماه الشمالي تحت اسم ” وقل اعملوا ” سيطروا بها على صوران شمال حماة وعدة حواجز بريف حماه واغتنام ثلاث دبابات لقوات الاسد بالاضافة الى مقتل عدد من قوات النظام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى