مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

تحوي صواريخ إيرانية.. تعزيزات عسكرية لمليشيات “فيلق القدس” تصل منطقة السعن شرقي حماة (خاص)

وكالة ثقة – خاص

أرسلت ميليشيات فيلق القدس الإيراني التابع للحرس الثوري، أمس الخميس 9 ديسمبر/كانون الأول، تعزيزات عسكرية إلى منطقة “السعن” بريف حماة الشرقي.

وبحسب مصادر خاصة لوكالة “ثقة” فإن ميليشيات فيلق القدس الإيراني أرسلت شحنة أسلحة يرجح أنها تحوي صواريخ إيرانية الصنع إلى مستودعات تخزين عسكرية تقع “تحت الأرض” للمليشيات في منطقة السعن بريف حماة الشرقي.

ووفقاً لمصادر ثقة فإن التعزيزات وصلت عبر شاحنات عسكرية، مشيرةً أن المستودعات تم الإنتهاء من إنشائها قبل أسابيع قليلة.

وتشهد معظم المناطق السورية تحركات يومية للإيرانيين والميليشيات التابعة لهم، عبر سعي متواصل لترسيخ وجود طهران بأساليب عدة، وخطة ممنهجة لتغيير ديمغرافية المناطق.

يذكر أن منطقة ريف حماة الشرقي تعتبر مركز لصالح المليشيات الإيرانية، حيث عمدت القوات الإيرانية على استحداث سلسلة من المقرات العسكرية وإقامة معسكرات خاصة بتلك المليشيات ضمن المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى