آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

تدخل لفضّ الشجار.. مقتل شاب سوري في مدينة إسطنبول التركية

تدخل لفضّ الشجار.. مقتل شاب سوري في مدينة إسطنبول التركية

وكالة ثقة

توفي شاب سوري متأثراً بجراحه في مدينة إسطنبول التركية، أمس الاثنين 13 يونيو/حزيران، جرّاء تدخله لفضّ شجار دار بين مجموعتين من المواطنيين الأتراك، وفقاً لما أكّدته مصادر لموقع “كوزال” المهتم بالشأن الإنساني للاجئين السوريين.

وبحسب المصادر فإن الشاب “سلطان جبنة” البالغ من العمر 21 عاماً، قتل إثر تدخله لفضّ شجار نشب بين مجموعتين من الشبّان الأتراك في مدينة “إسطنبول” التركية.

وأوضحت أن جثمان الشاب موجودة حالياً في مستشفى تقسيم للأبحاث، حيث يتم عرضه على الطب الشرعي للتثبّت من أسباب الوفاة.

وأوضحت أن الشاب السوري المقتول متزوج منذ شهرين فقط من فتاة أجنبية، وهو الأكبر بين أفراد عائلته الذين يقيم جميعهم في حمص.

يشار إلى أن عدد السوريين في تركيا يتجاوز ثلاثة ملايين ونصف مليون سوري، يعيش معظمهم في ولاية إسطنبول والمدن الجنوبية القريبة من الحدود مع سوريا مثل هاتاي وغازي عينتاب وأورفة.

زر الذهاب إلى الأعلى