جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

تدريبات روسية عسكرية قبالة السواحل السورية

بدأت وحدات من القوات البحرية الروسية تدريباتها المشتركة مع وحدات من مشاة البحرية في البحر المتوسط قرب شواطئ سوريا، بمشاركة أحدث ثلاث فرقاطات من أسطول البحر الأسود في العملية.

وقال المتحدث باسم الأسطول الروسي في البحر الأسود، “فياتشيسلاف تروخاتوشف”، أن أحدث فرقاطات أسطول البحر الأسود “الأميرال غريغوروفيتش” و”الأميرال أسين” وسفينة الخفر “سميتليفي” تشارك في مناورات مشاة البحرية في البحر المتوسط، بمرافقة ثلاث سفن إنزال، بحسب وكالة انباء روسية.

وتابع المتحدث باسم الأسطول، أن سفن الأسطول الروسي تقضي 24 ساعة في صد هجوم جوي والبحث عن غواصة معادية وإجراء تمارين أخرى بمشاركة مروحيات “كا-27 بي إل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى