حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

تدريبات مشتركة على صـ.ـواريخ “هايمرز” الدقيقة لـ”مغاوير الثورة” مع القـ.ـوات اﻷمريكية

تدريبات مشتركة على صواريخ “هايمرز” الدقيقة لـ”مغاوير الثورة” مع القوات اﻷمريكية

أجرت مجموعة “مغاوير الثورة” في منطقة الـ55 كم ببادية التنف قرب الحدود العراقية اﻷردنية ، جنوب شرقي سوريا ، تدريبات عسكرية مشتركة ، مع قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ، شملت استخدام صواريخ.

وقال عبد الرزاق الخضر ، مدير المكتب الإعلامي لـ”مغاوير الثورة” للصحفيين: إن التدريبات شملت استخدم كافة أنواع الأسلحة ، بالإضافة لضربات الطيران وصواريخ الهايمرز عالية الدقة ، موضحا أن “مثل هذه التدريبات المشتركة تهدف لزيادة القدرات الدفاعية وجاهزية المقاتلين”.

وحدد الخضر مهمة مجموعته المسلحة بـ”الدفاع عن المنطقة (التنف) ضد أي اعتداء كان ومن أي جهة كانت” ، فيما تكثف “المغاوير” من تدريباتها العسكرية بمشاركة قوات التحالف الدولي.

يذكر أن تكثيف التدريبات يأتي عقب هجوم نفذته طائرات مسيّرة مفخخة يرجح أنها إيرانية ، على قاعدة التنف العسكرية في تشرين الأول الماضي ، حيث أدت لانفجارات وأوقعت خسائر مادية.

زر الذهاب إلى الأعلى