ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)

ترامب: على دول الشرق الأوسط ان لا تنتظرنا بل تسحق العدو بنفسها

يدعو الرئيس الاميركي دونالد ترامب، بحسب مقتطفات من الخطاب الذي سيلقيه في وقت لاحق الاحد، قادة الدول العربية والمسلمة المجتمعين في الرياض، الى مكافحة “التطرف الاسلامي” وعدم انتظار الولايات المتحدة لتقوم بهزيمة “العدو” نيابة عنهم.

ويقول ترامب، بحسب المقتطفات التي حصلت عليها وكالة فرانس برس، ان على الدول العربية والمسلمة “مواجهة ازمة التطرف الاسلامي والجماعات الارهابية الاسلامية”.

ويضيف “لا يمكن لدول الشرق الاوسط ان تنتظر القوة الاميركية لتقوم بسحق العدو نيابة عنها. على دول الشرق الاوسط ان تقرر طبيعة المستقبل الذي تريده”.

ويؤكد ترامب، بحسب المقتطفات ان مكافحة “الارهاب” ليست “حربا بين الاديان”، بل انها “معركة بين الخير والشر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى