مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

ترامب لن يلتقي بوتين في فيتنام

أعلن البيت الأبيض اليوم الجمعة أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب لن يلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة “منتدى التعاون لآسيا والمحيط الهادئ” (أبيك).

وصرحت الناطقة باسم البيت الابيض سارة ساندرز أنه “لم يتم تأكيد عقد أي اجتماع، كما أنه لن يعقد بسبب صعوبة في التوفيق بين جداول الاعمال من الجانبين”، وذلك قبل دقائق على هبوط الطائرة الرئاسية الأميركية في دانانغ بفيتنام.

ومن المقرر ان يلقي ترامب كلمة مرتقبة حول رؤيته للتجارة العالمية امام قمة “أبيك”. وفيتنام هي المحطة ما قبل الأخيرة من الجولة الأسيوية التي ينهيها الرئيس الأميركي في الفيليبين.

من جانبه، اتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس الخميس، الولايات المتحدة باختلاق فضيحة المنشطات بحق الرياضيين الروس للتأثير على الانتخابات الرئاسية الروسية المقررة مطلع 2018 والتي يتوقع أن يترشح ويفوز بها.

وقال بوتين في مدينة تشيليابينسك في منطقة جبال الأورال “رداً على تدخلنا المزعوم في انتخاباتهم، يريدون اختلاق مشكلات في انتخابات الرئاسة الروسية”.

ولم يعلن بوتين موقفه من الترشح في الانتخابات الرئاسية المقررة في آذار المقبل، إلا أن المحللين يعتقدون أنه لن يفوت فرصة تمديد ولايته في الكرملين حتى العام 2024.

وتدهورت العلاقة بين روسيا والولايات المتحدة أخيراً، إذ يتهم تحقيق أميركي مساعدين سابقين في حملة ترامب الرئاسية بعقد لقاءات سرية بمسؤولين على صلات بالكرملين.

وتنفي موسكو باستمرار مزاعم تدخلها في الانتخابات الرئاسية الأميركية التي جرت العام الفائت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى