لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

ترحيل 15 لاجئاً سورياً من تركيا

ترحيل 15 لاجئاً سورياً من تركيا

وكالة ثقة

رحلت الشرطة التركية في مدينة “شانلي أورفا”، أمس الثلاثاء 12 أبريل/نيسان، عدد من اللاجئين السوريين جرّاء مشاجرتهم مع موظفي فرع إدارة الهجرة والجوازات في المدينة.

وبحسب صحيفة “زمان” التركية المعارضة، فإن الشرطة التركية رحلت 15 شخصاً بينهم نساء من السوريين بعد مناوشات حدثت بين الموظفين وعدد من اللاجئين السوريين الذين كانوا يطالبون بإنهاء إجراءات داخل إدارة الهجرة “دون الحصول على موعد مسبق”.

وأضافت أن أفراد الشرطة أخرجن عددا مناطق المحتجين،”ليحضروا لاحقا رفقة أقاربهم ويقوموا برشق مبنى إدارة الهجرة بالحجارة، ما أسفر عن إصابة اثنين من أفراد الأمن وتحطم نوافذ المبنى.

وأضافت الصحيفة أنه وعلى خلفية ذلك حضرت الشرطة إلى موقع الحادث في حي كارشياكا ببلدة خليلية، واعتقلت 15 شخصاً.

يشار إلى أن عدد اللاجئين السوريين الذين يعيشون في تركيا قد بلغ 3 مليون و580 ألف و263 سوري.

وتعتبر ولاية شانلي أورفا في المرتبة الرابعة باحتضانها إلى 422 ألف و729 سوري ويشكلون حوالي 20,76 % من سكان الولاية.

وتشير الإحصاءات الرسمية في تركيا إلى أنه يعيش في مدينة إسطنبول التي يقطنها 16 مليون شخص، نحو 500 ألف لاجئ سوري. 

زر الذهاب إلى الأعلى