تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

وكالة ثقة

أقرت محكمة الجزاء العليا في ولاية أسطنبول التركية، أمس السبت، الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي” والذي لقى مصرعه نهاية ديسمبر/أيلول عام 2020.

جاء ذلك في بيان للمحكمة قضى خلاله على حبس المواطن التركي “فاتح هاليزر أوغلو” بتهمة قتل الشاب السوري “محمد اليافي” والتهديد بقتل خاله “مهند مكي” الذي تعرض هو الآخر لطلق ناري في يده اليسرى لكنه نجا منها.

وذكر البيان أن الشاب “أوغلو” ثبتت عليه تهمة القتل العمد للشاب الضحية والشروع بالقتل لخاله وشاب آخر كان برفقتهما ساعة وقوع الجريمة البشعة في مكتب للصرافة والحوالات المالية بمنطقة بيازيد قبل نحو عامين.

وبحسب البيان فإن المعتدي يُسجن 25 عاماً عن جريمة قتل اليافي وسنة ونصفاً عن الشروع بقتل خاله مهند مكي.

وأوضحت أن الجريمة تمت بشكل عمد واستخدم فيها القاتل مسدساً مزوّداً بكاتم للصوت خلال إطلاقه عدة رصاصات باتجاه الضحية وقريبه وشخص آخر، كما غرمت المحكمة “فاتح اوغلو” بأتعاب المحامي وبمبلغ قدره 17 ألفاً و400 ليرة تركية.

زر الذهاب إلى الأعلى