تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربيالخمينية الأسدية.. علاقة عضوية ومصير مشترك

تركيا تحيّد قيادياً في “قسد” شمال سوريا

تركيا تحيّد قيادياً في “قسد” شمال سوريا

وكالة ثقة

أعلنت الاستخبارات التركية في بيان لها، اليوم الجمعة 14 تشرين الأول/أكتوبر، عن تحييد قيادي من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” شمال سوريا.
وقالت الاستخبارات في بيان نشرته وكالة الأناضول، إن عناصرها نفذت عملية خاصة في منطقة “شدادة” شمالي سوريا، استهدفت من خلالها المدعو “داغلارير” الملقب بـ “غيلي سرحات” والذي تولى قيادة ما يسمى بـ “لواء تشاورس” الذي يعد أحد أكبر تجمعات التنظيم الإرهابي في الشمال السوري.
وأوضحت أن الاستخبارات التركية بدأت بتعقّب “داغلارير”، بسبب عملياته التي قام بها في تركيا وضد القوات التركية في سوريا، إلى أن تمكّنت من تحييده، مشيرةً أن “داغلارير” انضم إلى صفوف “قسد” عام 2009، وتلقى تدريبات مسلحة عام 2012 في مخيم على الحدود التركية الإيرانية، قبل أن يعبر إلى العراق ومنها إلى سوريا عام 2016.
وعام 2020 تولى المدعو “داغلارير” مسؤولية أعمال حفر الأنفاق وتحديد النقاط التي يتمركز فيها الإرهابيون خلال الاشتباكات، وفقاً للأناضول.
وأعلنت وزارة الدفاع التركية تحييد 4 عناصر من قوات “قسد” في منطقة درع الفرات شمالي سوريا يوم الثلاثاء الماضي 11 تشرين الأول/ أكتوبر. 

زر الذهاب إلى الأعلى