مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

تركيا ترسل مساعدات إنسانية إلى إدلب

أعلنت مؤسسة المهور وتزويج الشباب، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع الهلال الأحمر التركي، عن إرسال مساعدات إنسانية إلى منطقة إدلب شمال غربي سوريا.
وذكرت المؤسسة في بيان نقلته وكالة أنباء تركيا، أن المساعدات شملت مواد إغاثية وملابس وأحذية وأوانٍ زجاجية، حيث سيتم توزيعها على الأسر المحتاجة.
وأوضحت أن المساعدات تضم نحو 17 ألف منتج، بقيمة تصل إلى مليون ليرة تركية، مشيرة أنه تم جمعها بفضل تبرعات فاعلي الخير.
وتواصل تركيا إرسال المواد الإغاثية والبنائية لإغاثة النازحين على الحدود السورية التركية، والفارين من قصف قوات النظام السوري وحليفته روسيا، إلى منطقة إدلب التي تؤوي نحو 4 ملايين مدني، يعيش أغلبهم ظروفا إنسانية سيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى