النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

تركيا ترسل 7 شاحنات مُحملة بالمواد الإغاثية إلى إدلب

أرسلت جميعات تركية، اليوم الثلاثاء، مساعدات إنسانية إلى داخل منطقة إدلب، تضم 7 شاحنات محملة بالمواد الإغاثية.

وقالت وكالة الأناضول، اليوم الثلاثاء، إن الشاحنات تقل مساعدات جمعتها المنظمات الإغاثية من ولايات مختلفة، وتحتوي على مواد غذائية.

وأوضح أن المساعدات نُقلت إلى إدلب عبر قضاء “يايلاداغي” التابع لولاية هاتاي بهدف توزيعها على النازحين في المخيمات.

ومطلع الشهر الجاري تشرين الأول / أكتوبر، أرسلت الأمم المتحدة 16 شاحنة محملة بالمساعدات إلى محافظة إدلب، عبر الأراضي التركية.

ودخلت الشاحنات حينها التي تحمل المساعدات محافظة إدلب عبر بوابة معبر “جيلوة غوزو” الحدودي بين تركيا وسوريا، المقابل لمعبر باب الهوى في إدلب.

وناشد فريق “منسقو استجابة سوريا”، الأحد، المنظمات والهيئات الإنسانية بتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة، مع اقتراب فصل الشتاء لعام 2020، ونزوح عشرات الآلاف من المدنيين من أرياف حلب، وحماة وإدلب، باتجاه المناطق الآمنة نسبيا شمال غرب سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى