تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تركيا تسمح بدخول الشاحنات التجارية من معبر باب الهوى على الحدود السورية

أعلنت السلطات التركية إعادة فتح معبر باب الهوى الكائن على الحدود السورية، أمام الشاحنات التجارية بعد أن تم إغلاقه في وقت سابق لدواع أمنية.

وذكرت وكالة الأناضول للأنباء، أن السلطات المعنية التركية قررت إعادة فتح معبر باب الهوى (المعروف بـ”جيلوا غوزو” من الجانب التركي) الحدودي أمام الشاحنات التجارية، خلال الأيام القادمة وإلغاء الحد معين للمستلزمات الداخلة والخارجة من وإلى المعبر، دون ذكر تفاصيل أكثر عن موعد فتح المعبر.

وفي 3 أغسطس/ آب الماضي أغلقت السلطات التركية معبر باب الهوى الحدودي نتيجة اضطراب الأوضاع الأمنية في الطرف السوري المقابل للمعبر. واستثنت من منع الدخول الحالات الإنسانية، والعربات والشاحنات التي تحمل الأدوية والمنظفات والأغذية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى