تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

تركيا تعلن مقتل جندي لها بريف إدلب

أعلنت وزارة الدفاع التركية في بيان لها، عن مقتل جندي تركي لها في منطقة إدلب السورية.
وقالت وزارة الدفاع في تغريدة لها على حسابها في موقع “تويتر”، إن “هجوما إرهابيا شنه إرهابيون في ريف إدلب، خلال الساعات الماضية، أسفر عن مقتل الجندي “باسري ديميرل” متأثرا بجراحه”.
ومساء الأحد، هاجم مجهولون محرسا للقوات التركية في منطقة عين الحمرا شمال طريق “M4” بريف إدلب الغربي، أسفر عن إصابة جنديين بجروح.
يُشار إلى أن هجوما مماثلا استهدف الجنود الأتراك في بلدة معترم بالقرب من أريحا بتاريخ 2020/9/6 نفذه مجهولون من داخل سيارة ومن ثم لاذت بالفرار على طريق M4 الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى